جامعة واسط تحتفي في احتفال علمي كبير ، بمجموعة من التدريسين المترقيين حديثا.


اقامت جامعة واسط حفلا لتكريم مجموعة من التدريسيين الذين ترقوا الى درجات علمية اعلى خلال الفترة الماضية، بحضور رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مازن الحسني والسادة المساعدين وعمداء الكليات ولجنة الترقيات المركزية .
واشاد الدكتور الحسني بهذا الانجاز الكبير الذي يحسب لاساتذة الجامعة الذين ابرزوا اسم الجامعة عاليا ببحوثهم العلمية الرصينة ، واستحقاقهم للدرجات العلمية التي حصلوا عليها.
وشكر رئيس الجامعة لجنة الترقيات المركزية ، وبمقدمتهم رئيس اللجنة الاستاذ الدكتور رياض المالكي ، واعضاء اللجنة ، لدورهم الكبير في انجاز معاملات الترقية بمهنية عالية وبفترات زمنية قياسية ، الامر الذي انعكس على اكمال 32 معاملة ترقية من ضمنها 14 معاملة للاستاذية، وهو انجاز لم تشهده الجامعة من قبل ، وحتى الجامعات الاخرى من ناحية اكمال المعاملات بهذه السرعة ،والانسيابية في العمل خصوصا وان عمر لجنة الترقيات المركزية الجديدة لم يتعدى اربعة اشهر.
ومن ناحيته اشاد رئيس اللجنة الدكتور المالكي بدور رئيس جامعة واسط بتذليل كافة الصعوبات ،وانجاح عمل اللجنة ، ومساهمته الكبيرة في دعم اللجنة لانجاز معاملات الاساتذة الاعزاء بصورة مهنية عالية، بعيدا عن الروتين الممل ، والاجتهادات الغير ضرورية .
+55
Hatem Kareem Al-Gharbawi، Khalid Alnuaimi و٣٦٨ شخصًا آخر
٦٥ تعليقًا
٧ مشاركات
أعجبني
تعليق
مشاركة

اخبار ومقالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *