كلية طب الأسنان في جامعة واسط تقيم ندوة مشتركة مع منظمة (amsa) الدولية

أقامت كلية طب الأسنان في جامعة واسط ندوة مشتركة مع منظمة (amsa) الدولية بعنوان (من نحن؟) للتعريف بمنظمة (امسا) الامريكية الدولية ، حاضر فيها مجموعة من طلبة الكلية هم أعضاء في المنظمة وبحضور عميد كلية طب الأسنان ا.م.د جبار السوداني وعدد من التدريسيين والطلبة .

وتضمنت الندوة شرح مفصل عن عمل المنظمة التي تأسست في عام 1950 وهي منظمة أمريكية مختصة بتطوير الأفراد في المجالات الطبية والتي تمتلك قرابة النصف قرن من العمل في تلك المجالات من خلال تطوير الدارسين في المجالات الطبية عبر محاضرات تخصصية مدعومة في المجالين النظري والتطبيقي للنهوض بالكوادر الطبية , فضلا عن اشتراك  أكثر من 16000 عضواً من مختلف البلدان في العالم  في تلك المنظمة.

وأوصت الندوة بجاهزية المنظمة لتغطية كافة المحاضرات التخصصية وفي كافة المجالات وبأسعار مدعومة جدا ، وكذلك يمكن الاشتراك مجاناً بصفة ( follower) h او الاشتراك بأجور رمزية ليتمتع بكافة الخصومات للندوات وورش العمل والمحاضرات التي تقيمها المنظمة  لتدريبهم التدريب الصحيح من اجل خلق نواة تعليمية من الكوادر الوطنية لتقديم الخدمات والدروس التخصصية الطبية لباقي زملائهم .

وأكد عميد كلية طب الأسنان الدكتور السوداني عن أهمية مشاركة طلبة كليته في تلك المحافل العلمية والسعي الجاد والحقيقي من اجل نيل الرصانة الدولية .