أقامت كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات ورشة عمل حول “مهارة التعبير العلمي وطريقة النشر في المجلات العالمية” بحضور رئيس جامعة واسط الاستاذ الدكتور مازن الحسني وعميد الكلية الدكتور سيف السعيدي وعدد من اساتذة الجامعة.

تهدف هذه الورشة التي القاها الدكتورعلي عقيل سليم، مع التدريسية المدرس المساعد مريم جواد كاظم إلى تعزيز مهارات الطلاب والباحثين في التعبير العلمي وطرق نشر الأبحاث في المجلات العلمية العالمية وتمكين الطلاب والباحثين من فهم أساسيات كتابة الأبحاث العلمية وكيفية نشرها في المجلات العالمية المحكمة، مما يساهم في تعزيز مكانة الكلية على الساحة العلمية العالمية”.

ونقل المحاضر الدكتور علي خبرته ومعرفته في هذا المجال، حيث شارك الحضور بنصائح قيمة وإرشادات عملية تساعدهم في الوصول إلى النجاح في عالم البحث العلمي.

يذكر ان المحاضر الدكتورعلي عقيل سليم حاصل على جائزة العالم الشاب الإنجاز المتميز في البحث والأوساط الأكاديمية و وسام المستشار الأكاديمي على أساس التحصيل الأكاديمي المتميز، ماليزيا و وسام أفضل طلاب الدراسات العليا (التميز الأكاديمي في الدكتوراه و زمالة ما بعد الدكتوراه (الجامعة التكنولوجية الماليزية)، ماليزيا و زمالة ما بعد الدكتوراه لمدة عام (جامعة مالانج)، إندونيسيا وكذلك جائزة الاستحقاق للأطروحة.
الحسابات الرسمية لجامعة واسط

الموقع الالكتروني : https://uowasit.edu.iq/

فيسبوك : https://www.facebook.com/wasituniversity2003?mibextid=ZbWKwL

تيك توك : https://tiktok.com/@wasit_iq_media

انستاغرام : https://www.instagram.com/u.wasit

تليكرام :
https://t.me/UniversityWasit_iq

يوتيوب :
https://youtube.com/@u_wasit?si=zwDFs2OTOYIjt6vi