جامعة واسط تعقد اجتماع حول برنامج التعاون مع الاتحاد الأوربي
اجتمع رئيس جامعة واسط الأستاذ الدكتور هادي دويج العتابي مع وفد الجامعة الموفد الى الاتحاد الأوربي في بروكسيل المتمثل بالدكتور حسام مجيد عميد كلية الطب حول برنامج التعاون مع الاتحاد الأوربي قال الدكتور حسام مجيد رئيس الوفد تناول الاجتماع شرح … تابع قراءة جامعة واسط تعقد اجتماع حول برنامج التعاون مع الاتحاد الأوربي … اقرأ المزيد
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه