جامعة واسط وبالتعاون مع دائرة الصحة تنظم حملة لفحص الطلبة للحد من انتشار فايروس ((كورونا المستجد))


نظمت كلية الطب جامعة واسط وبالتعاون مع دائرة الصحة (قطاع الكوت الأول ، مركز بدر الكبرى) ، حملة لإجراء مسح ميداني من خلال اخذ مسحات من الطلبة من الأنف والفم للحد من انتقال عدوى فايروس كورونا المستجد.وقال السيد معاون عميد الكلية للشؤون العلمية الدكتور حسين عدنان ،ان الهدف من هذه الحملة للسيطرة على انتقال الفايروس والحد من انتشاره باعتبار الطالب ناقل أساسي للأمراض .والجدير بالذكر أن كلية الطب جامعة واسط نظمت العديد من حملات وورش العمل التوعوية للحد من انتشار فايروس كورونا من خلال نشر التوعية الصحية ، والتأكيد على اتباع تعليمات خلية الازمة من لبس الكمامات والتباعد الاجتماعي بين الطلبة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏

١٠١٠

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *