اطلع  رئيس جامعة واسط الاستاذ الدكتور عبدالرزاق احمد النصيري على سير الامتحانات النهائية للدراسات الاولية والعليا  في كلية التربية .
وقال رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبدالرزاق احمد النصيري ، خلال تجواله في أقسام الجغرافية واللغة العربية والتاريخ وعلم النفس واللغة الانكليزية والرياضيات وعلوم الحياة وعلوم القران  وتفقده القاعات الامتحانية فيها يرافقه الدكتور عبدالجليل ضاري السعدون مدير قسم العلاقات الثقافية ،  إن الجامعة وفرت المستلزمات الضرورية لاداء الامتحانات وتهيئة بيئة ملائمة لإنجاح العملية الامتحانية.
واشاد رئيس الجامعة ، بجهود عمادة الكلية والتدريسين واللجنة الامتحانية  التي كانت واضحة من خلال تجهيز التبريد المركزي في القاعات الامتحانية مراعاة لظروف الطالب في شهر رمضان لان الطلبة صيام فضلا عن اختيار نوعية اسئلة تتلائم مع المنهج ومناسبة للطلبة.
من جهته اكد الدكتور علي حسن الدلفي عميد كلية التربية ،  ان جلسة مجلس الكلية مفتوحة لمعالجة حالات الطلبة ومتابعة سير العملية الامتحانية لحين الانتهاء من الامتحانات النهائية ، موضحا ان العملية الامتحانية التي انطلقت اليوم شهدت مشاركة 2000 طالب وطالبة في الدراسات الاولية للمراحل الاولى والثالثة فضلا عن 150 طالبا وطالبة في الدراسات العليا ، فيما سيشهد يوم غد مشاركة 1900طالبا وطالبة يمثلون طلبة المراحل الثانية والرابعة .