Site icon موقع جامعة واسط

عميد كلية الطب البيطري يشارك في المؤتمر الوطني العلمي الثاني في جامعة القاسم الخضراء

 

  شارك عميد كلية الطب البيطري جامعة واسط الأستاذ الدكتور جميل سعد السراي في المؤتمر الوطني العلمي الثاني لكلية الطب البيطري المنعقد في جامعة القاسم الخضراء وبحضور عمداء كليات الطب البيطري من الجامعات العراقية المختلفة .

 وقال  السراي تضمن المؤتمر الذي عقد تحت شعار  (دور الطب البيطري في تنمية الثروة الحيوانية وحماية صحة الإنسان) مناقشة الاستراتيجيات الحديثة لتطوير تعليم الطب البيطري في العراق ، وتمت المشاركة في مناقشة محاور المؤتمر وهي محور العلوم الأساسية ومحور العلوم السريرية .