Site icon موقع جامعة واسط

كلية الفنون الجميلة تقيم المعرض الأول للكرافيك

 

أقامت كلية الفنون الجميلة جامعة واسط المعرض الأول للكرافيك  للفترة من 28/11-3/12/2017 الخاص بطلبة المراحل الأولى والثالثة والرابعة بقسم الفنون التشكيلية في الكلية بحضور أساتذة وطلبة الكلية.

قال الدكتور سامي علي حسين عميد الكلية ان الهدف من أقامت هكذا معارض هو تشجيع الطلبة وزرع الثقة بالنفس لديهم وتهيئتهم للاشتراك وإقامة المعارض سواء في داخل الجامعة او خارجها وتحفيزهم على التواصل في العمل والاجتهاد في مسيرتهم الدراسية الجامعية

وضم المعرض الذي  كان بأشراف مدرس مادة الكرافيك رياض هاشم أكثر من (260) لوحة ونفذت الأعمال بطريقة الحفر على الخشب والجبس وشملت مواضيع متنوعة بين البورتريت (الوجوه) واللاندسكيب (منظر طبيعي ) .