استعرض رئيس جامعة واسط الاستاذ الدكتور مازن الحسني وعميد كلية الكوت الجامعة ماتحقق من برامج علمية وثقافية وفنية وتربوية مشتركة خلال العام الدراسي 2021/2022

وتناول الجانبين خلال اللقاء الذي جمعمها اليوم في عمادة كلية التربية للعلوم الانسانية بجامعة واسط وبحضور الاستاذ الدكتور محمود القريشي وعدد من عمداء الكليات والاقسام العلمية الانجازات العلمية والثقافية وفي المجالات الاخرى التي تحققت عبر التعاون المشترك بين الطرفين .

واكدا على ضرورة تطوير التعاون المشترك وتوسيع افاقه في المستقبل ليشمل جوانب اخرى بما يساهم في خدمة ابناء محافظة واسط خاصة وابناء البلد عامة .

وشددا ان تكون هناك مذكرات واتفاقيات تعاون واسعة وخاصة بين الاقسام العلمية المتناظرة والعمل بروح الفريق الواحد والاستفادة من الخبرات العلمية الكبيرة التي تحويها جامعة واسط .

وفي السياق ذاته تم تكريم رئيس جامعة واسط الاستاذ الدكتور مازن الحسني والاستاذ الدكتور محمود عراك القريشي عميد كلية التربية للعلوم الانسانية بدرع كلية الكوت الجامعة وكتاب شكر وتقدير مع مجموعة من اصدارات كلية الكوت تثمينا لجهودهما الكبيرة في ترسيخ وتطوير عرى التعاون المشترك بين المؤسستين الاكاديميتين .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.