اقام قسم التربية الاسلامية في كلية التربية الاساسية بجامعة واسط ورشة عمل الكترونية بعنوان (أنماط التعليم التعاوني ومردوداته على طفل الروضة والمدرسة الابتدائية) عبر منصة Google Meet.تضمنت الحلقة ثلاث محاور رئيسية المحور الاول قدمته الدكتورة سعاد عبدالله تطرقت فيه الى التعليم التعاوني في رياض الاطفال (الاهمية-والارشاد-دور التعليم التعاوني في تطوير اللغة عند الطفل وتطوير الخبرات العددية ودور معلمة الروضة في التعلم التعاوني) .اما المحور الثاني قدمه الدكتور بليغ حميد الشوك اشار فيه الى التعلم التعاوني واسباب تميزه عن الطرق الاخرى . المحور الثالث الذي قدمته الدكتورة حذام جليل عباس بينت من خلاله الى صعوبات تطبيق التعلم التعاوني ( الصعوبات المتعلقة بأداء المجموعات – الصعوبات المتعلقة بالجوانب الفنية والادارية – الصعوبات المتعلقة بالطلبة – العقوبات المتعلقة بالمعلمين ) . وقد خرجت الورشة بجملة توصيات منها تفعيل استراتيجيات التعلم التعاوني في العملية التعليمة لتحقيق الاهداف المرجوة من العملية التربوية سواء في مؤسسة رياض الاطفال او التعليم الابتدائي وزيادة الاهتمام من قبل وزارة التربية بالصعوبات التي تشكل تحدي لممارسة التعلم التعاوني وخاصة التي تتعلق بالمناهج والطلبة والمعلمين ومحاولة ايجاد الحلول لها وعقد الدورات التدريبية لمعلمات رياض الاطفال حول استراتيجيات رياض وكيفية تطبيق في رياض الاطفال في العملية التعليم

قد تكون صورة لـ ‏‏‏٢‏ شخصان‏ و‏نص‏‏