كلية التربية للعلوم الإنسانية تقيم حلقة نقاشية حول تقويم تجربة التطبيق لطلبة المرحلة الرابعة السلبيات والايجابيات
أقام قسم التاريخ بالتعاون مع قسم اللغة العربية في كلية التربية للعلوم الإنسانية جامعة واسط حلقة نقاشية بعنوان تقويم تجربة التطبيق لطلبة المرحلة الرابعة السلبيات والايجابيات بحضور عدد من الأساتذة ومجموعة من الطلبة
تهدف الحلقة إلى العمل على تعزيز الجوانب الايجابية في التطبيق وحث الطلبة على تجاوز الأخطاء التي وقعوا فيها فضلا عن معرفة الدروس المستنبطة من تلك التجربة ووضع معالجات للأخطاء التي وقع بها الطلبة في التطبيق سواء في التدريس أو في الجوانب الإدارية .
تضمنت الحلقة عدة محاور تناول الأول تشخيص السلبيات التي وقع بها الطلبة المطبقين في المدارس المتوسطة والثانوية للدكتور سعد عبود سمار ,وأشار الثاني إلى عدم دقة استخدام الوسائل التعليمية من قبل الطلبة المطبقين قدمته الدكتورة شيماء بدر ,وبين الثالث كيفية النطق السليم عند استخدام اللغة للدكتورة هديل علي ,وتطرق الرابع إلى الجوانب الإدارية في التطبيق قدمه الدكتور احمد بشار .