كلية الطب البيطري
استئناف العمل بمشروع الجناح الإداري الجديد في كلية الطب البيطري
2026 / 06 / 22
في إطار جهود كلية الطب البيطري بجامعة واسط لتطوير بنيتها التحتية والارتقاء ببيئتها التعليمية والإدارية، استؤنفت أعمال تنفيذ مشروع الجناح الإداري الجديد، وذلك بإشراف ومتابعة مباشرة من عميد الكلية الأستاذ الدكتور ستار راشد سهيل العقابي.
وأكد السيد العميد خلال متابعته الميدانية للمشروع أهمية مضاعفة الجهود والالتزام بالمواصفات الفنية والهندسية المعتمدة، فضلاً عن إنجاز الأعمال وفق الجداول الزمنية المحددة، بما يضمن توفير مبنى إداري حديث يسهم في تحسين بيئة العمل والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للتدريسيين والمنتسبين والطلبة.
ويأتي استئناف العمل بهذا المشروع ضمن خطة الكلية الهادفة إلى تطوير مرافقها وتعزيز البنية التحتية، بما ينسجم مع توجهات جامعة واسط في دعم المسيرة الأكاديمية وتوفير بيئة جامعية متكاملة.